العبايه جدا جميله وخدمة العملاء رقيهم وتعاملهم الذوق من افضل خدمة العملاء اللي تعاملت معاهم 🤗
نجود الشهراني
جميله جدا جدا
فهد عكور عكور
المنتج رهيب والجودة فخمة جدًا والتوصيل كان سريع
يزيد عنار
ماشاءالله جودة وفخااامة
Amal S
Ohood المدخلي
جميله جدا
فاطمه عامر
اخذت عبايتين كل وحده احلى من الثانية،،، قماش ممتاز وتفصيل أنيق،،، مره شكرا
لوجين عبد الله
اجمل متجر ومحل اخذ من عندهم العبايه ودايم معتمدتهم الله يبارك لهم في جهدهم ووقتهم🩷🩷🩷🩷
نسرين القحطاني
التوصيل سريع جدا خلال يومين وصلتني ، الخياطة نظيفة ، التغليف بدون عطور مزعجة ، واصلا ما يجوز تعطير العبايات ، الطرح فنانة ، النقابات قصيرة شوي وبدون مرد لكن خياطتها نظيفة ونوعية القماش ممتازة
R O
حلو والله
عائشة عسيري